تعاون بين كريدي أجريكول مصر للتنمية ومجدي يعقوب للقلب

كتب/ ساره احسان

 وقعت مؤسسة كريدي أجريكول مصر للتنمية اتفاقا للتعاون مع مؤسسة مجدي يعقوب للقلب تغطي بموجبه مؤسسة كريدي أجريكول مصر للتنمية تكلفة إجراء عمليات جراحية بمركز اسوان للقلب بالإضافة إلى تمويل و تأسيس وحدة لأشعة جاما لدعم مركز مجدي يعقوب العالمي للقلب بالقاهرة.

 

وفي إطار اﻻلتزام بخدمة المجتمع، سيتيح اﻻتفاق لمؤسسة كريدي أجريكول تغطية تكلفة64  جراحة سنويا على مدى ثلاث سنوات. وستمول المؤسسة أيضا انشاء وحدة متطورة للفحص باستخدام أشعة جاما في المستشفى الجديد الذي يجري بناؤه في مدينة 6 أكتوبر بما يعزز تقديم أفضل خدمة طبية للشرائح الأكثر إحتياجا في المجتمع.

 

وفيما يعكس التقدير لمبادرة مؤسسة كريدي أجريكول، يستقبل جراح القلب العالمي الدكتور مجدي يعقوب فريق عمل مؤسسة كريدي اجريكول مصر للتنمية، برئاسة السيد عاصم رجب رئيس مجلس إدارة بنك كريدي أجريكول مصر ورئيس مجلس أمناء مؤسسة كريدي أجريكول في حضور الدكتور مجدي إسحاق نائب رئيس مجلس الإدارة و الرئيس التنفيذي بالإنابة لمؤسسة مجدي يعقوب للقلب و السيدة زينة توكل الرئيس التنفيذي للمؤسسة و الأستاذة دينا الجزار  نائب الرئيس للتنمية بالمؤسسة يوم السبت 11 ديسمبر لبحث امكانيات جديدة للدعم الذي يمكن أن تقدمه مؤسسة كريدي أجريكول للتنمية لمؤسسة مجدي يعقوب للقلب.

 

وصرح السيد عاصم رجب إن “تقديم الدعم للمجتمع الذي نعمل به جزء أصيل من قيم المؤسسة ورؤيتها لتقديم دور متكامل في خدمة هذا المجتمع، مما يحتم ضمان توفير الرعاية الصحية لمختلف شرائح المجتمع وهو الأمر الذي ينسجم تماما مع التزامنا بهذا الدور. ويأتي التعاون مع مؤسسة مجدي يعقوب للقلب في إطار هذه الرؤية في ظل الدور الرائد الذي يقوم به الجراح العالمي ومؤسسته لتوصيل أعلى مستوى من الرعاية الطبية للشرائح الأكثر احتياجا من المجتمع.”

 

تقدم البروفيسور مجدي يعقوب والدكتور مجدي إسحاق بالشكر للسيد عاصم رجب علي تبرع مؤسسة كريدي أجريكول والتعبير عن امتنانه للدعم الذي تقدمه لمؤسسة مجدي يعقوب للقلب. ومن جانبها تقدمت الأستاذة/ دينا الجزار بالشكر لمؤسسة كريدي أجريكول على تبرعها للمؤسسة، مشيدة بأهمية دورها في مساندة أنشطة المؤسسة وعلى رأسهم المشاركة في بناء المركز العالمي للقلب الجديد بالقاهرة وتتمني استدامة هذا الدعم الذي سيتم من خلاله إنقاذ وعلاج المزيد من قلوب أطفال مصر والمنطقة بأكملها.

  تقوم استراتيجية مؤسسة كريدي أجريكول مصر و التى تم انشاؤها عام 2017 على دعم أربعة محاور أساسية وهي: التعليم والصحة، وريادة الأعمال والبيئة من خلال مشاريع تتسم بالاستدامة و لذلك تعمل المؤسسة على التوسع في خدمة المواطنين للنهوض بهم  وتقديم تأثير ايجابي ومميز في المجتمع والمساهمة الواضحة فيه من خلال تمويل مشاريع تهدف إلى الاستدامة.

زر الذهاب إلى الأعلى