بحثPetal من هواوي يُطلق “مهرجان بحث Petal للتسوق”

كتب/ ايمان محمود

أطلق بحث Petal، وهو محرك البحث المدعوم بالذكاء الاصطناعي والمتوفر على أجهزة هواوي وغيرها من الأجهزة الأخرى، حدثه الرائد والمتميّز: “مهرجان بحث Petal للتسوق”، وذلك لغاية 31 ديسمبر في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر وجنوب أفريقيا. وتجدر الإشارة إلى أنه خلال موسم التخفيضات المرتقب، سيقدّم بحث Petal قسائم هدايا وعروض خصم حصرية على ملايين المنتجات عبر باقة من أبرز منصات التجارة الإلكترونية، ومن ضمنها: noon.com و”تيله” و”جوميا” و”زاندو”Zando و”ويجو”.

والآن، ما عليك سوى إحضار جهازك والبدء باستكشاف قائمة العروض الخاصة بموسم الأعياد الذي أصبح على الأبواب، والمتوفرة في متناول الجميع حتى نهاية العام 2021 من خلال بحث Petal كلّ حسب دولته المعنية.

دولة الإمارات العربية المتحدة: يحظى المستخدمون في دولة الإمارات بفرصة الاستفادة من باقة العروض الهائلة التي يطرحها موقعnoon.com ، وهو عملاق التجارة الإلكترونية الذي يزخر بخيارات متنوعة من مختلف فئات المنتجات، التي تشمل الأزياء والإلكترونيات وسلع البقالة والأثاث ومستلزمات العناية الشخصية والأجهزة. ومن خلال بحث Petal، سيكون بمقدور المستخدمين الحصول على قسيمة هدايا بقيمة 50 درهم.

المملكة العربية السعودية: سيحظى مستخدمو بحث Petal في المملكة العربية السعودية بفرصة الحصول على قسيمة شرائية بقيمة 50 ريال عند تسوّق مشتريات بقيمة 100 ريال كحد أدنى من منصة “تيله” الرائدة في مجال طرح آخر اتجاهات الموضة. في حين سيتمكّن محبو التسوق عبر الموقع الإلكتروني: noon.com من استلام قسائم هدايا بقيمة 50 ريال للاستمتاع بالتسوق على بحث Petal.

مصر: يحظى كافة مستخدمي بحث Petal في مصر بالاستفادة من الوصول إلى مجموعة غنية من مختلف فئات المنتجات من خلال الموقع الإلكتروني: noon.com و”جوميا”، منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في أفريقيا. كما يوفّر محرك البحث للمتسوقين على موقع: noon.com قسيمة بقيمة 50 جنيه مصري، في حين يحصل المتسوقون من مستخدمي منصة “جوميا” على قسيمة شرائية بقيمة 100 جنيه مصري عند تسوّق مشتريات بقيمة 200 جنيه مصري كحد أدنى.

جنوب أفريقيا: أصبح بمقدور مستخدمي بحث Petal الآن استكشاف الصفقات الأسبوعية ومعاينة منتجات وسلع العلامات التجارية الشهيرة باستخدام منصةZando ، وهي واحدة أكبر متاجر للأزياء عبر الإنترنت في جنوب أفريقيا. كما سيحصل المتسوقون على قسيمة شرائية بقيمة 100 راند جنوب أفريقي عند التسوّق بقيمة 200 راند جنوب أفريقي كحد أدنى.

وفي إطار جهود محرك البحث المبذولة لتحسين تجربة السفر لكافة المستخدمين خلال موسم الأعياد المرتقب، أبرم بحث Petal شراكة مع ويجو لتقديم خصم بنسبة 10%، بحد أقصى 70 دولار أمريكي، على حجوزات الفنادق في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر وجنوب أفريقيا.

وفي معرض تعليقه على “مهرجان بحث Petal للتسوق” الأول من نوعه على الإطلاق في المنطقة، قال لو جنيج، مدير قسم عمليات وتطوير منظومة الأجهزة في الشرق الأوسط وأفريقيا، “تفخر هواوي بأنها في طليعة الابتكار وتواصل الوفاء بوعدها من حيث تزويد المستهلكين بأفضل تجربة استخدام على الإطلاق. ومن خلال منصتنا الجديدة، بحث Petal، أصبح بمقدورنا إتاحة ميزة التسوق عبر الإنترنت بكل سهولة ويسر لكافة المستهلكين بفضل علاقات التعاون والشراكة مع كبرى منصات التجارة الإلكترونية الرائدة وتحسين تجارب التسوق من خلال تقديم منتجات عالية الجودة لمستخدمينا النهائيين. واللافت أن بحث Petal مجهّز بأداة لمقارنة الأسعار تتيح للمتسوقين والمسافرين الحصول على أفضل الصفقات عبر العديد من العلامات التجارية “.

برز بحث Petal منذ إطلاقه في عام 2020 كثاني أكثر محركات البحث استخداماً في مصر والعراق والأردن والمملكة العربية السعودية، وفقاً لموقع تحليل حركة المرور على الويب Statcounter.

زر الذهاب إلى الأعلى