realme تُطلق هاتف GT 2 Series، أفضل هواتفها الرائدة بتصميم مستدام

يعتمد على تكنولوجيا متطورة لتصنيع الورق   

كتب/ ساره احسان

 

 

القاهرة في 22 ديسمبر 2021-realme، العلامة التجارية الأسرع نموًا للهواتف الذكية على مستوى العالم، كشفت النقاب اليوم عن أحدث وأفضل هواتفها الذكية الرائدة، هاتف realme GT 2 Series والذي صممته الشركة بالتعاون مع المصمم الياباني العالمي ناوتو فوكاساوا. تصميم الهاتف مستوحى من الورق، حيث يمثل هاتف GT 2 Pro أول هاتف ذكي في العالم يتم تصميمه اعتمادًا على البوليمر الحيوي.

 

وهذه المرة أيضًا، يتعاون استديو تصميمات الهواتف في realme مع المصمم الياباني ناوتو فوكاساوا في وضع تصميم مبتكر للهاتف الجديد يعتمد على تكنولوجيا تصنيع الورق وهو ما يجعل منه تصميم مستدام يجسد المفهوم التصميمي الجديد “المستقبل للورق” باعتباره يمثل رؤية تصميمية جديدة وفريدة من نوعها للهواتف الذكية. إنّ هذا المفهوم المبتكر يمثل مزيجًا استثنائيًا بين الفن والاحترام والحب والتبجيل لبيئتنا الأم. وباعتباره أفضل الهواتف الرائدة التي تطلقها realme في الأسواق حتى الآن، يتميز هاتف realme GT 2 Pro بتصميمه الفريد الذي يعتمد على هذه التكنولوجيا الثورية. ويتميز الورق المستخدم في تصميم الهاتف بجودته الفائقة وخفته وأناقته، حيث اعتمد المصمم فوكاساوا على الملمس المميز للورق عند تصميم سلسلة هواتف realme GT 2 SERIES ليضيف للهاتف المزيد من الجمال والروعة والملمس الفريد الذي يميز الورق عن غيره من المواد الأخرى.

 

إنّ realme تؤمن بالتناغم بين البيئة والتكنولوجيا، وبأنّ المواد الصديقة للبيئة يمكنها أن تتخطى الحدود التقليدية المعتادة لتصميم الهواتف الذكية من كافة النواحي. إنّ التصميم المميز يُعد عاملًا رئيسيًا لكل المنتجات التي تقدمها realme في الأسواق، ولكن مع عدم التضحية بالبيئة والاستدامة، ولهذا تؤكد realme من خلال تصميم هذا الهاتف أنّ التصميم الأنيق والاستدامة يمكن أن يتناغما معًا دون أي تعارض.

ومنذ إطلاق realme1، أصبح مفهوم “القوة تلتقي مع الأناقة” من المفاهيم الثابتة للرؤية التصميمية لهواتف realme وهي الرؤية التي أصبحت فلسفة متكاملة لتصميم منتجات الشركة. فإذا كان الأمر متعلقًا بتطوير المنتجات، فإنّ الأداء والتصميم يمثلان الركيزتين الأساسيتين لمنتجات realme. إنهما أولوية دائمة لمنتجات realme التي تستهدف تقديم تجربة استثنائية لكل المستخدمين حول العالم.

أول الهواتف الرائدة بمعالج بيانات من طراز snapdragon 8 Gen 1 في 2022، realme تُعلن عن إطلاق GT 2 Series يوم 4 يناير في الصين

 أعلنت realme أيضًا عن نيتها إطلاق هاتف realme GT 2Series يوم 4 يناير في الصين. وباعتباره أفضل هواتفها الذكية الرائدة حتى الآن، فقد زودت realme الهاتف الجديد بباقة من أحدث الخصائص والمواصفات التكنولوجية لتقديم تجربة غير مسبوقة لملايين المستخدمين حول العالم، والدخول بقوة لسوق الهواتف الرائدة لتصبح realme من كبرى شركات الابتكارات التكنولوجية في هذا السوق الهام.

إنّ الخصائص التكنولوجية المتطورة والتصميم المبتكر يشكلان دائمًا حجر الزاوية الذي تعتمد عليه realme في تحقيق نموها السريع في الأسواق العالمية. وخلال الحفل العالمي الخاص لإطلاق هاتف GT 2 Series، أعلنت realme عن ثلاث ابتكارات تكنولوجية هي الأولى من نوعها في العالم: غطاء خلفي مصنوع من البوليمر الحيوي، وكاميرا بزاوية تصوير فائقة الاتساع تصل إلى 150 درجة، ونظام realme لإعادة توجيه الاتصالاتInnovation Forward Communication. وتسعى realme من خلال هذه الابتكارات والخصائص التكنولوجية الجديدة لتلبية احتياجات وتطلعات الجيل الجديد، حيث تؤمن الشركة بأن الهواتف المحمولة لم تصبح مجرد أدوات للاتصالات، ولكنها أصبحت تجسد نظرة جيل الألفية الجديدة للاستدامة والمحافظة على البيئة. بالإضافة لذلك، وباعتباره أفضل الهواتف الذكية الرائدة التي تطلقها realme حتى الآن، تم تزويد الهاتف الجديد بمعالج بيانات فائق الأداء من طراز snapdragon 8 Gen 1 والذي يتميز بباقة من الخصائص التكنولوجية الجديدة لتقديم تجربة فائقة الجودة لمستخدمي الهاتف حول العالم.

  • أول هاتف في العالم بغطاء خلفي من البوليمر الحيوي مع تصميم رئيسي فريد من نوعه

يتميز هاتف GT 2Pro بتصميمه البسيط الذي يتميز بأعلى مستويات الاستدامة ومستوحى من صناعة الورق. قام بتصميم الهاتف الجديد المصمم الياباني العالمي/ناوتو فوكاساوا. إنّ التصميم المستدام للهاتف والمستمد من تكنولوجيا تصنيع الورق يجعل من GT 2 Pro أول هاتف ذكي في العالم يتم تصميمه اعتمادًا على مواد حيوية.

يعتمد الغطاء الخلفي لهاتف GT 2 Pro على مادة البوليمر الحيوي التي تعتبر بديلًا صديقًا للبيئة للمواد الخام البترولية التي تساهم في زيادة معدلات الاحتباس الحراري في العالم. لقد حصل هذا البوليمر الحيوي الذي تنتجه سابك من الحصول على شهادة معايير ISCC الدولية للاستدامة والكربون وتمكن من اجتياز العديد من الاختبارات الصارمة للمعايير البيئية مثل REACH وRoHS وEPEAT.

بالإضافة لذلك، يعتمد التصميم الجديد لعلبة هاتف realme على أقل مستوى من البلاستيك، حيث قللت الشركة معدل اعتمادها على البلاستيك في تصنيع علبة الهاتف من 21.7% في الجيل السابق لتصبح 0.3% فقط لهذا الموديل.

  • أول كاميرا في العالم بزاوية تصوير فائقة الاتساع 150 درجة وبوضع تصوير عين السمكة fisheye

تُستخدم عدسات التصوير فائقة الاتساع غالبًا في التصوير الفوتوغرافي للمناظر الطبيعية والمباني، حيث تتيح تلك الزاوية الواسعة التقاط صورة أوسع في كل مرة. ويُعد هاتف realme GT 2 Pro أول هاتف ذكي يتيح زاوية تصوير فائقة الاتساع بقياس 150 درجة لدعم اتساع أكبر لمجال الرؤية بنسبة 278% مقارنة بالكاميرا الرئيسية التي تصل زاوية التصوير فيها إلى 84 درجة.

 

قامت realme أيضًا بتطوير أول وضع للتصوير بمنظور عين السمكة fisheye للهواتف الذكية في العالم وأطلقته في هاتف GT 2 Pro. ويمكن لهذا الوضع توفير نطاق رؤية قوي وتأثيرات رائعة تمنح الصورة عمقًا كبيرًا غير مسبوق. ومع وجود نطاق رؤية كبير تصبح الصورة أكثر روعة وتتميز برؤية بصرية ممتعة.

  • تكنولوجيا إعادة توجيه الاتصالات مع ثبات إشارة الاتصال وتكنولوجيا الاتصال قريب المدى NFC بنطاق 360 درجة

تم تزويد هاتف realme GT 2 Pro بنظام مصفوفة باقة الهوائيات Antenna Array Matrix System الذي يتكون من ثلاث تقنيات هي: التبديل بين الهوائيات في نطاق فائق الاتساع (HyperSmart) وهي الأولى من نوعها عالميًا، ومُحسّن تقنية Wi-Fi، وتكنولوجيا الاتصال قريب المدى (NFC) بنطاق 360 درجة.

 وتتضمن تقنية التبديل بين الهوائيات “HyperSmart antenna” تصميمًا يتكون من 12 هوائي لتغطية واسعة في كل الاتجاهات الخاصة بالهاتف مع وجود إشارة ثابتة وقوية، حيث تعمل التقنية على تقييم الإشارة الأقوى في الهوائيات للاتصال الذكي واختيار أفضل إشارة تلقائيًا.

كما يدعم التصميم المتماثل لتقنية Wi-Fi antenna استقرار الإشارة بشكل أفضل. فوفقاً لاختبارات realme استطاع هذا التصميم تحسين استقرار الإشارة بنسبة 20% مقارنة بالتصميم غير المتماثل.

كما يأتي realme GT 2 Pro باثنين من أعلى الهوائيات، مع دعم إرسال واستقبال إشارة NFC لزيادة نطاق استشعار الإشارة بنسبة 500% وزيادة مسافة الاستشعار بنسبة 20%. إنّ الجزء العلوي من الهاتف بالكامل يستشعر إشارات NFC في أي اتجاه مما يدعم استخدام تكنولوجيا الاتصال قريب المدى NFC للبطاقات والهواتف الذكية بسلاسة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى