بنك قناة السويس يقدم حساب توفير الأوائل بعائد ربع سنوي بدون مصاريف

كتب/ ايمان محمود

يقدم بنك قناة السويس حساب توفير الأوائل وهو حساب متوافق مع الشريعة الإسلامية بهدف تحقيق الربح على ودائع العملاء، كما يعد حساب توفير للطلاب المتفوقين فى المراحل التعليمية الإعدادية و الثانوية والجامعة، ويتحقق التفوق لمن يحصل على 85% أو أكثر أو تقدير جيد جداً في جميع المراحل التعليمية.

ويتم فتح الحساب بحد أدنى 5 آلاف جنيه ويَمنح الحساب جائزة إضافية 1.5% للمتفوقين فوق سعر العائد المحقق من البنك ، كما يمنح الحساب عائداً اضافياً 1.5% ويحتسب العائد على أساس الحد الأدنى للرصيد الشهري.

ويتم صرف العائد والجائزة كل 3 أشهر، ويُحتسب العائد على أدنى رصيد خلال الشهر، وللحصول على الجائزة الإضافية يتعين ألا يقل رصيد الحساب عن 5 آلاف جنيه.

ويمكن لصاحب الحساب الحصول على كافة الخدمات من خلال شبكة فروع بنك قناة السويس، واختيار الطريقة الملائمة لمعرفة المعاملات التي تُجرى على حسابك من خلال كشف حساب مطبوع يتم تسليمه إلي منزلك أو مكتبك أو استلامه من الفرع الذي تتعامل معه أو كشف حساب إلكتروني يتم إرساله إلى بريدك الإلكتروني.

ولا يوجد أية مصاريف لفتح الحساب ، ويمكن السحب والإيداع فى حساب الأوائل فى أي وقت .

وبالنسبة للمستندات المطلوبة فتشمل على صورة من بطاقة الرقم القومي للنائب القانوني على أن تكون سارية مع ضرورة وجود الأصول للإطلاع، وصورة من شهادة ميلاد القاصر بعد الإطلاع على الأصل والمذكور بها الرقم القومي، وإيصال كهرباء أو غاز أو فاتورة تليفون أرضى حديثة.

زر الذهاب إلى الأعلى