الإمارات دبي الوطني – مصر يطلق 4 برامج لقروض السيارات

كتب/ ايمان محمود

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني – مصر عن طرح باقة متنوعة من برامج قروض السيارات بما يتناسب مع مختلف متطلبات واحتياجات العملاء وذلك للتيسير عليهم وتلبية احتياجاتهم بأسهل وأسرع الإجراءات.

ويعد بنك الإمارات دبي الوطني مصر هو أول بنك يتيح “الموافقة الفورية” على قرض السيارات في السوق المصرفي ، حيث يمكن للعميل في خلال 30 دقيقة فقط الحصول على القرض واستلام سيارته من صالة العرض، بتمويل 50% من قيمة السيارة دون الحاجة الي استعلام؛ بالإضافة إلى برنامج تمويل مقابل دفع 40% من قيمة السيارة للحصول علي كاش باك، هذا العرض ساري حتى آخر مارس 2022.

أما عن برامج القروض الجديدة الأخرى فهي تشمل على برنامج تمويل مقابل دفع 50% من قيمة السيارة بدون الحاجة الي بوليصة تأمين مع قرض يصل إلي 500 الف جنيه، والبرنامج الثاني الذي يشمل جميع أنواع السيارات بتمويل 50% من قيمة السيارة مع إمكانية سداد بوليصة التأمين علي السيارة للسنة الأولى بأقساط شهرية ثابتة.

وبالنسبة للبرنامج الثالث فهو تمويل 30% من قيمة السيارة بدون تأمين وبدون حظر بيع، وهذا البرنامج متاح فقط لتوكيلات السيارات المعتمدة، ويستهدف عملاء البنك الذين يفضلون شراء السيارة نقداً لتجنب التأمين الإجباري على السيارة وحظر البيع.

وقال محمد برو الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني – مصر، إن البنك يسعى من خلال البرامج المتنوعة لقروض السيارات أن يلبي احتياجات عملائه وكافة شرائح المجتمع، بأسهل الإجراءات مع معدلات فائدة تنافسية وموافقات فورية.

وتابع “نأمل أن تسهم تلك الخدمات في تلبية متطلبات عملائنا وفي إنعاش حركة البيع والشراء لسوق السيارات بما يعود بالنفع على الاستثمار والاقتصاد القومي”.

جدير بالذكر أن بنك الإمارات دبي الوطني – مصر يعد من أُولى البنوك التي حرصت علي تيسير إجراءات الاقتراض مع تسهيلات في السداد، بما يتماشى مع احتياجات العملاء والظروف الحالية لسوق السيارات.

زر الذهاب إلى الأعلى