إنجاز البحرين تطلق تطبيق ذكي يونيو المقبل

كتب/ اية القاضي

كتبت – اية القاضي

يعتبر التحول الرقمي هدفا أساسيا من أهداف مؤسسة إنجاز البحرين لعام 2020، وفي ضوء تحقيق هذه الأهداف فإن مؤسسة إنجاز البحرين بصدد إطلاق أول تطبيق ذكي بدعم من بنك السلام- البحرين، وشركة K-Labs وشركة Infroise IT.

ويسعى تطبيق إنجاز البحرين المطور من قبل شركةK-Labs  لتقديم تجربة تسجيل مُحسّنة لمستخدمي التطبيق؛ إذ يتيح الفرصة لمتطوعي وخريجي إنجاز البحرين لاختيار البرامج التي تقدمها إنجاز البحرين من خلال هذا التطبيق بالتعاون مع المدارس الحكومية والخاصة، كما انه يوفر برنامج نقاط للمتطوعين المميزين حيث يمكنهم استبدال النقاط بمكافأة مرتبطة بالعروض الحصرية، بناءً على ساعات العمل التطوعية التي اسهموا بها في تنفيذ برامج إنجاز البحرين وذلك كمكافأة لجهدهم وخدمتهم في التنمية الاجتماعية.

وسيطرح تطبيق إنجاز البحرين لمستخدمي  Androidو IOSفي يونيو من العام الجاري.

وعلقت هناء سرواني المدير التنفيذي لمؤسسة إنجاز البحرين قائلة: «يسرنا أن نعمل مع بنك السلام، وK-Labs، و Inforise ITلتطوير التطبيق الذكي الخاص بمؤسستنا. سيسهم تطوير تطبيق إنجاز البحرين بتنظيم قاعدة البيانات الخاصة بنا، كما أنه سوف يقدم للمتطوعين تجربة رقمية تمكينية تهدف إلى تسهيل عملية التسجيل مع المؤسسة واختيار البرامج التي تقدمها مؤسسة إنجاز البحرين».

وأضافت: «تتمحور أهدافنا لعام 2020 حول احتضان التكنولوجيا في برامجنا ونحن نتطلع إلى اتخاذ خطواتنا الأولى لتحقيق غاياتنا؛ إذ يعد هذا التطبيق الخطوة الأولى في توجهنا الجديد ونتطلع إلى التميز في المراحل القادمة».

تعمل إنجاز البحرين على تسخير العالم الرقمي لتحسين عملية التعلم وتشجيع المزيد من المتطوعين على الانضمام إلى برامجها؛ إذ إن مؤسسة إنجاز البحرين تضم أكثر من 9000 متطوع ممن أسهموا في تنفيذ برامجها في أكثر من 300 مدرسة حكومية وخاصة.

زر الذهاب إلى الأعلى