“لو برجر” يدعوكم لاكتشاف البرغر الغامض

كتب/ ايمان محمود

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (مارس 2020): في الوقت الذي ظنّ فيه الجميع أن مطعم “لو برجر” وصل إلى قمّة تألّقه مع أكثر من 2000 وصفة برجر وقائمة بحجم كتاب، قدّم مطعم البرجر النمساوي طبق برجر جديداً وغامضاً.

 

على ماذا يحتوي ومما هو محضّر؟ هذا هو اللغز الذي لن تتمكنوا من حله سوى إذا قصدتم المطعم. كل ما عليكم فعله هو طلب البرجر الغامض (49 درهماً إماراتياً) من النادل وتحديد مكوّنكم المفضّل سواء كان اللحم أو الدجاج أو الخضار مع كعكات الكوسا والفشار والحمص، واستعدّوا للدهشة.

 

ولا شكّ أن البرجر الغامض هذا سيكون لذيذاً للغاية مع الصلصات المميّزة الخاصّة بالمطعم مثل صلصة الكاري والمانجو وصلصة المايونيز والبرتقال مع إكليل الجبل وصلصة مايونيز الوسابي المفضلة لدى الجميع.

 

وسواء كنتم من محبي المغامرة والتشويق أو من هواة تجربة الأمور الجديدة أو ببساطة تتطلّعون إلى خفض نسبة الكربوهيدرات في وجباتهم، استعدوا للتلذذ بمجموعة نكهات غنيّة يتميز بها البرجر الغامض.

 

كل ما يمكننا الإفصاح عنه هو أن هذا الطبق سيأخذكم إلى عالم سكوبي دو لفكّ لغزه. وسيتم تقديم البرجر الغامض في مطعم “لو برجر” في مول الإمارات لفترة محدودة وحسب.

 

يقع مطعم “لو برجر” في مول الإمارات، بالقرب من سكي دبي، وهو يقدّم هذا الطبق الغامض لفترة محدودة وحسب، لذا تفضلوا يا عشاق البرجر بزيارتنا واقطعوا وعداً بعدم إخبار أحد عن حل اللغز.

 

زر الذهاب إلى الأعلى