أرناب موبيليتي تعلن عن شراكة حصرية مع فـندق «أنانتارا» القرم الشرقي

كتب/ ايمان محمود

 

 

 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 5 مارس 2020 – أعلنت أرناب موبيليتي، الشركة الإماراتية الأولى التي توفّر خدمة النقل الخفيف في الإمارات، عن شراكتها الحصرية مع فـندق «أنانتارا» القرم الشرقي أبوظبي، هي الأولى في المنطقة بين مشغل خدمة نقل خفيف وفندق. وأصبح بأمكان الضيوف والنزلاء حجز السكوتر الكهربائي  بكل سهولة تستخدم في مناطق محددة من الفندق، ما يتيح للزوار والنزلاء والموظفين اعتماد وسائل نقل سهلة الاستعمال وفعالة وآمنة للترفيه أو العمل.

 

وتعليقاً على هذه الشراكة، صرّح حمد الشامسي، العضو المؤسس لشركة أرناب موبيليتي قائلاً: نحن فخورون بالإعلان عن شراكتنا مع فـندق «أنانتارا» القرم الشرقي بأبوظبي الذي يعد من أكبر سلسلات المنتجعات الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ولا شك أن هذا التعاون يدل على أن النقل الخفيف ليس حلاً يمكن اعتماده في المجمّعات والشوارع العامة وحسب، إنما في الفنادق والجامعات وحتى ضمن الفعاليات الكبرى التي ستجري مستقبلاً في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

 

من جهته، قال خالد الشرباصي المدير العام لفـــندق «أنانتارا» القرم الشرقي قائلاً: “يسعدنا أن يكون فندقنا الأول في أبوظبي الذي يعقد شراكة حصرية مع الشركة الإماراتية الأولى التي توفّر خدمة النقل الخفيف لا سيما أننا نشقّ طريقنا لنصبح علامة تجارية رائدة في مجال السياحة المستدامة والفاخرة. ولا بد لي من القول إن هذه الشراكة تتماشى مع دعوتنا للاستدامة وهدفنا المتمثل في تقديم أنشطة وتجارب غير مسبوقة لضيوفنا أثناء إقامتهم في فندقنا”.

 

وتقدم خدمة السكوترات الكهربائية من أرناب  مقابل 0.6 درهم إماراتي للدقيقة، مع رسم فتح القفل بقيمة 3 دراهم للمرة الواحدة.  وبإمكان ضيوف الفندق تنزيل تطبيق Arnab Mobility على هواتفهم المحمولة العاملة بنظامي iOS وGoogle Play Store والاستفادة من وسائل النقل على مدار 24 ساعة طوال فترة إقامتهم.

 

ومنذ انطلاقتها في السوق قبل ستة أشهر، حققت أرناب موبيليتي نمواً هائلاً لتلبية طلبات العملاء المتزايدة، كما أنها تخطو خطوات كبيرة في قطاع التنقل الخفيف المزدهر، فقد أحدثت ثورة في طريقة تنقل الأفراد وتصوّرهم للنقل في كافة أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

 

واختتم الشامسي بالقول: “بصفتنا شركة تركّز على رضا العملاء، نسعى إلى تحسين التنقل المدني من خلال ابتكار حلول ذكية ومستدامة وآمنة وبأسعار معقولة ومتاحة للجميع. وبما أنّ السلامة تقع في صلب أولوياتنا، نعقد ندوات أسبوعية مجانية لتدريب العامّة وتعريفهم على أنظمة السلامة. وسوف نحرص على تقديم الجهود نفسها في فـندق «أنانتارا» القرم الشرقي أبوظبي لضمان تمتع جميع المستخدمين بتجربة آمنة وموثوقة وسارّة”.

 

إنطلقت أرناب موبيليتي في العام 2019 لتوفير حل لمشكلات التنقل في المسافات القصيرة، ضمن خدمة مركز النقل المتكامل بأبوظبي تحت شعار “الميل الأول والأخير” وهي تشغّل السكوترات حالياً في ثماني مناطق في كافة أنحاء الإمارات العربية المتحدة تشمل كورنيش أبوظبي وجزيرة الريم وجزيرة المارية وجزيرة ياس في أبوظبي، بالإضافة إلى كورنيش القواسم والمعيريض في رأس الخيمة ومرسى عجمان في عجمان والعين. وللمجموعة أيضاً خطط كبيرة للتوسّع داخل الدولة وخارجها في الأشهر المقبلة.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى